مذكرة تفاهم لتطبيق «السلامة الذكية» لطلاب المدارس
Mar 06, 2014

​شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، توقيع مذكرة تفاهم لتأسيس شراكة لتطبيق برنامج «السلامة الذكية» لطلبة المدارس، وذلك بين وزارتي الداخلية والتربية والتعليم، وجمعية الإمارات للملكية الفكرية ومختبرات «أندر رايترز».

وقع مذكرة التفاهم - بحضور معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي - كل من الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية،.

ومروان أحمد الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي للجودة والتميز، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للملكية الفكرية، وباربرا جوثري نائب الرئيس ومسؤول السلامة العامة في شركة مختبرات «أندر رايترز».

وتهدف المذكرة إلى تعزيز وعي الطلبة «أعمار 6 وحتى 14 سنة» بممارسات السلامة والصحة والاستدامة من خلال تعليمهم كيفية الاعتناء بأنفسهم والحفاظ على البيئة من حولهم وترشيد استخدام مواردها بأكبر قدر ممكن من إجراءات السلامة والأمان وتوعيتهم وتثقيفهم باتخاذ القرارات المدروسة في الحاضر والمستقبل.

كما تهدف إلى إعداد وتدريب وتأهيل المعلمين ليصبحوا سفراء للبرنامج من خلال دورهم في توعية الطلبة وتطوير مهاراتهم في ممارسة السلوكيات الآمنة، تجسيداً لاستراتيجية الحكومة الاتحادية التي تهدف إلى تنمية الموارد البشرية، وتحقيق رفاهية الإنسان باعتباره الثروة الحقيقية للمجتمع الإماراتي.

العنوان

Published

صورة الالتفاف

Description

مرفقات

تم إنشاء في بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في بواسطة